الإهداءات


الانتقال للخلف   منتديات جنون > المنتديات الادبية > القصص الطويلة والقصيرة وقصص العبرة وقصص الطرائف

القصص الطويلة والقصيرة وقصص العبرة وقصص الطرائف جميع مايخص القصص والروايات الطويله والقصيره الرمانسيه والجديده

Like Tree6Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-14-2012   #1 (permalink)
منتديات جنون
جنون جنون جنون جنون
 
 
الصورة الرمزية احاسيس منسيه


احاسيس منسيه غير متواجد حالياً
 
A 169 رواية \ كنت " شهد " وصرت " فهد " ..!!



السلام عليكم ورحمة الله بركاته
انا حبيت انزل روايتي هنا في منتدى [ جنوون..
واتمنى تعجبكم ..



.
.
.
.

البـــ[1]ــارت

صحيت من النوم على صوت المنبه الساعه 6:30 [ اففففف وش ذا الازعاج ياربي ]
ام صالح : يلا يا بنتي قومي ماتصحي الا على هلأزعاج صار لي نص ساعه وانا اقعدك ولا تقومي
شهد : يووووووه يعني لاززم مدرسه مدرسه والله طفش ياخي هذولي واقفين لي هنا هنا [ أأشر على حلقي ] شوفي وييين ام صلييح هنا في حلقتي هاذي شفتيها
ام صالح : اي حلقه هلحزه يابنت
شهد : شوووف انتي الثانيه بعد [ يااارب ساعدني ] والله ماني فاضيه لك يا ام صليح
ام صالح : وينه المصلح خليه يجي يصلح لي التلفزيون والله خربان من اول امس
[ ياااااااااااا الله علييك انتي بعد .. قمت من مكاني وام صالح رايحه تتحلطم علي ..خذيت شاور ع السريع لبست ملابس المدرسه بـ عدم اههتمام وطلعت لصالح .. شفته واقف ينتظرني في السياره .. فتحت الباب بـقووه ومانفتح .. رفست الباب من العصبييه ]
صالح : هيييي انتي سيارتي و وجع انشالله
شهد [ صررخت ] : افتحهاا الله يلعن هلسياره
[ مد ايده ل باب السياره يحاول يفتحه وما انفتح ]
شهد : شفففت ان سيارتك حقت هذولي اللي يشتغلون ف البواليع
[ نزل صالح من السياره ] : يلا يلا تعالي من صوبي واركبي
[ ركبت من باب السايق وقفزت للسيت اللي جنبه ]
شهد : اقوول صليح [ ابتسامه عريضه على وجهي ب تنكر ]
صالح : [ يناظرني بطرف عينه ] وش تبين شكلك ناويه على شر يا بليس انتي
شهد [ بكل برائة وطفوله ] : ممكن بس تدوور فيني هنا ولا هنا يعني كذا بمعنى اتأخر ع المدرسه
صالح : اقوول اكلي تبن انتي و لبسك هاذه تقول عامل نظافه
شهد : اففففففففففففف اسكت بس
[ ومشيينا للمدرسه ... *
{ ناخذ فاصل شو ي نتعرف على الشخصيات }
ام صالح : عمرها حوالي 78 سنه هي كذا فيها تخريف شوي على قليل ومع الاحداث راح تعرفون وش قصتها
صالح : ولد ام صالح طبعاً .. 31 سنة لكنه مو متزوج ..
حالتهم المادية تعيسه جداً .. ف صالح مايقدر يجمع مهر ولا شي .. كافي يصرف على ام صالح وشهد .. نرجع للقصه ،،
[ وصلت للمدرسه حوالي 7:15 دقيقه .. يعني متأخره ,,
دخلت الا اشوف في وجهي المشرفه [ يااالله صباح خير .. وين الخير وانا مصبحه بوجهك يا نحس يااارب ساعدني يارررب ] .. [ ابتسمت بمكر ]
شهد : هلا والله .. هلا وغلا .. هلا بالزييييين كله انتي يا عسل والله
المشرفه [ ابتسامه خفيفه ] : بلا خفة دم وامشي قدامي يلا على صفك .. لازم تتأخري انتي .. وهاذي اخر مره لك سمعتي
شهد : افاا ماهقيتها منك ياقمر
المشرفه [ بانت على ملامحها العصبيه ]
شهد :: ههههه يلا ههه بـ .. ااي [ ركضت بسرعه قبل لايجيني كم طراق على وجهي .. وقفت عند الدرج اتلاقط انفاسي : يمه منك انتي يا نحيسه مالت عليك ..
ساره : اوووب اوووب مين اتكلمين يا خبله
شهد : هاذي بنت الدوقز [ بمعنات كلب ]
ساره : اووصص فضحتينا يلا امشي معي بووريك شي ولااا اروع [ وهي تسوي حركات بأيدها ]
شهد [ بكل حماس ] : يلا مشينا
[ هي تمشي وتسحبني من ايدي وراها ,, لي ما وصلنا للمكتبه العامه ]
شهد : خير ليش جايبتني هنا .. قالو لك المختاره فوزيه انا ولا شو
ساره [ بكل غباء وتساؤل ] : هااه .. من ذي !
شهد : علمي علمك ههههههههه [ وبسرعه عفست وجهي مره ثانيه ] خلصيني وش نسوي هنا احنا يعني ..
ساره : شوفي يابنت .. هنا الله يسلمك في كتب صح ؟
شهد : صح !
ساره : بس وش تبين بعد
شهد : اياااااااا بنت الـ دوقـ.... [ وقاطعتني ]
ساره : هييي هييي لا تخليني العنك هنا الحين
شهد : اتخسين اله انتي [ حطت ايدها على كتوفي ومشينا نضحك ]
.. وصلنا الصف .. وانا بكل عفويه وحماس ودي افاجئ البنات كذا واخرعهم رفست الباب .. والااا تطل في وجهي المديره
بصوت واطي وانا منزله راسي للأرض : ابوك يالحظ
[ المديره واقفه ومتخصره ورافعه حاجبها لي ]
رفعت راسي اشوف وجهها [ اووفففف مايبشر بالخير ]
[ بكل غباء فركت شعري والقيت نظره ع البنات ] : شالسالفه يالربع !
البنات : ههههههههههههههههههههه
المديره [ صرررخت ب صرخة زين ماكسرت القزاز ] : بس جب ولا كلمه .. وانتي [ تأشر علي انا ] تعالي معي انا اوريك ..
شهد : ما ادري ان انتي هنا والله
المديره [ تمشي ولا كأنها تسمع شي ]
[ لفيت ع البنات سويت باي ب يدي وانا فرحانه ]
وصلنا لـ مكتب المديره .. جلست المديره على الكرسي وانا واقفه قدامها
المديره : شهد
شهد : نعم آمري
المديره : اللي صار الحين مايتكرر ثاني فاهمه ؟
شهد : انشالله
المديره : وحركاتك تبع الرجاجيل تركيها عنك
شهد : صحيح كلامك صحيح
المديره : يلا انقلعي
شهد : اي والله صدقتي
المديره : وش اللي صدقت فيه
شهد : صح والله
المديره [ صررخت ] : يلااا برررى
[ لفيت وجهي عنها وانا ابي انفجر ضحك على شكلها ]
.. فتحت باب الصف لقيت البنات كلهم مجمعين طاولاتهم مع بعض وسوالف وضحك
جنا : هلااا بـ شييخ الشباب يا هلا والله
الجوري : يلاا وينك انتي بس حطي لك فرش ومخدات ونامي عند المديره احسن
[ ضحكت على تعليقاتهم وجلست معهم ]
شهد : والله يا عمراتي انتو انا في بالي كذا خطه تتفتر في راسي
كلهم : وش هي !!!
شهد : عطوني بس كم يوم واضبط كل شي واقول لكم
الجوري : يلاااا شهد بليييز قولي
[ انا احرك راسي بـ لا ]
ساره : شهوود مره ثانيه لتقولي وش بتسوي اجل .. مالت عليك بس ..
شهد : خلاص لاتوجعو راسي
مريم : فديت راسك انتا يا قمر
# ومرت الساعات بطيئة وانا اغلب الوقت نوم .. نهاية الدوام الكل طالع برى .. انا انتظر صالح ومن بين هلحوسه شفت ساره .. ركضت ناحيتها
شهد : سويير الحب هنا
ساره [ تطق على سدرها وبكل ثقه ] : اححم طبعاً هاذه انا
شهد [ دفيتها بشويش ] : هنااك هنااك يا حيوانه
ساره : وينه ابوك انتي
شهد : ايش ابوي انتي الثانيه هاذه صاالح صليييح كم مره افهمك
ساره : طيب خلاص سميه يبه
شهد : لااا اسمي واحد ماهو بأبوي يبه .. انجنيتي انتي !
ساره : بس هم مربينك يعني خلاص
شهد : انا كيفي واريح لي كذا مالك شغل فيني [ هااه كاهو جا .. اشرت لها بأيدي { باي } وركضت للسياره اللي بدون تكييف وحالتها لـ الله .. ركبت بسرعه ]
صالح : شفيك انتي شوي شوي مانيب طاير
شهد : اوكي يله انا راح ارجع المدرسه وراح اجي شوي شوي [ توني بـ فتح الباب .. بس بحركه سريعه مسك ايدي وحرك ]
صالح : مجنونة انتي على فكره
شهد : شكراً
[ بعد ربع ساعه تقريباً وصلنا لـ اقدم بيت بالرياض .. البيت فيه صاله صغيره وحمام ومطبخ وغرفتين صغااار .. انا انام مع ام صالح وصالح بالغرفه اللي جنبنا ]
ام صالح : يلا غسلي ايدك وتعالي اكلي
شهد : لا مالي نفس
صالح : افا ليش ..
شهد : كذا من ربي يا عمري
صالح : وش ذا الحكي الماصخ
شهد : دحين الحكي الحلو تسميه ماصخ .. والله جليل حيا انت
[ صالح فتح عيونه ع الاخر وخذ اقرب شي جنبه { علبة مناديل } .. وانا بسرعه ركضت الغرفه وانا هالكني الضحك ]
صالح : انا اوريك انتي بس اطلعي ..
شهد [ من ورى الباب ] : ماتقدر ..
[ فتحت الباب بكل ثقه وجلست ع الارض ]
صالح : تعرفين اني لو اتزوج اجيب بنت كبرك يا بزر
شهد : والله ؟
صالح : يعني انتي كذا بزرر يا بزر
شهد : لااااا كيف كذا !
صالح : لايكثر يلا غيري ملابسك حومتي كبدي فيها والله
شهد : شوف صلييح .. انت بمثابة اب لي صحيح ؟
صالح : وبعدين ...!
شهد : يعني ليه ماتجيب لي كوافير هنا وحركات ودي اقص شعري والله
صالح : لا خليه كذا احلى عليك تبين انوثتك بـ شعرك .. يعني بعد ما وصل شعرك لي نص ظهرك بتقصينه !!! والله هبلة انتي .. وهاذا اذا فيك انوثه
شهد : شوف انا مايصلح لي كذا المه وماعرف ايش .. انا ابي بس اصحى انام ارقص انسدح وهو كذا ماله شغل فيني ..
صالح : شهد قومي بدلي والله مالي نفس اكل وانا اشوف ملابسك
شهد : يوووووووه
[ دخلت الغرفه .. مالي نفس اسوي اي شي بس بدلت ملابسي لبست شورت اسود خفيف مع تي شيرت رصاصي ولميت شعري ع السريع وانسدحت على السرير المزيف .. كم بطانيه على بعض وننام عليها .. غفت عيني شوي وانا افكر بالخطه اللي في بالي ]
......
صحيت من النوم على اذان المغرب .. [ يووووه انا وشلون نمت كذا بدون ما احس ]
طلعت برا الغرفه اللي كأنها دولاب وانا احك راسي .. شفت ام صالح دايخه [ عادتها نشيطه وش فيها ! ! ]
رحت جلست جنبها ..
شهد : يااا ام صليييح [ عليت صوتي لان السمع عندها قوي ماشالله ] ياااااااااااا ام صالح
[ يووه وش فيها هاذي ماترد علي !!!!!! ] .. قمت من عندها رحت لغرفة صالح رفست البباب بقوه من الخوف .. مشيت لي عنده وانا ارجف
شهد : صااالح صاااالح تعال مادري شفيها امك
صالح : نايمه يا بابا يعني وش فيها
شهد [ صرت مثل البزر انغمرت عيني بالدموع وانا حزنانه ] لا انا صرخت وهزيت كتفها عيت تقوم صالح قوم الله يعافيك شوفها [ خلاص ماعدت اتحمل وبكيت ]
صالح حس ان الموضوع جد ف قام من مكانه بسرعه وركض ناحية ام صالح .. [ جلس جنبها ] : يمه يييمه قوومي الله يخليك .. ييمممه يلا عااد وشو ذا [ حط ايدينه يجس نبضها ] الحمدلله رب العالمين [ وانا واقفه وراه مثل البزران .. ] لف علي : شهد روحي جيبي جوالي بسرعه
[ ركضت اسرع شي عندي وجبته .. خذ الجوال من ايدي وهو يرجف من الخوف .. ]
صالح : الو السلام عليكم .. اخوي لو سمحت نبي اسعاف وبأسرع وقت ........ ايوه....... بيت عبدالمالك راشد الـ.... مع السلامه
[ قام بسرعه راح يجيب العبايه ]
صالح : يلا بسرعه البسي رايحين المستشفى
شهد : لابسه انا خلاص ..
صالح ماكان راضي باللبس واني بطلع من دون عبايه لكنه رضى لان كنا في حاله لا يسمح النقاش بها
[ وصلنا المستشفى وبسرعه بسرعه دخلو ام صالح عندهم يشوفون وش فيها ]
صالح [ مسح على راسي بأيده لان كان باين علي التوتر ] : خلاص يا بنتي اكيد مافيها شي لاتحاتين
شهد [ بأبتسامه خفيفه ] : انششالله مافيها الا الخير
[ طلع لنا الدكتور وجهة شاحب مايطمن بالخير .. ركضنا ناحيته انا وصالح بسرعه ]
صالح : خير وش فيه يا دكتور طمنا
شهد : وش صار فيها يلا انطق وش فيك ................... !!


نهااية الباارت



v,hdm \ ;kj " ai] ,wvj ti] >>!!

  رد مع اقتباس
قديم 10-14-2012   #2 (permalink)
منتديات جنون
جنون جنون جنون جنون جنون
 
 
الصورة الرمزية тsωα 3чôиε

الكاميرا : SONY برنامجي : Adobe Photoshop 7

тsωα 3чôиε غير متواجد حالياً
 
افتراضي رد: رواية \ كنت " شهد " وصرت " فهد " ..!!

يعطيكك الف عآفيه
لكـ ودي
  رد مع اقتباس
قديم 10-14-2012   #3 (permalink)
منتديات جنون
جنون جنون جنون جنون
 
 
الصورة الرمزية احاسيس منسيه


احاسيس منسيه غير متواجد حالياً
 
افتراضي رد: رواية \ كنت " شهد " وصرت " فهد " ..!!

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة тsωα 3чôиε يعطيكك الف عآفيه
لكـ ودي





مششكووره اختي عسساني مانحرم من طلتك الحلوه
  رد مع اقتباس
قديم 10-14-2012   #4 (permalink)
منتديات جنون
جنون جنون جنون جنون
 
 
الصورة الرمزية احاسيس منسيه


احاسيس منسيه غير متواجد حالياً
 
افتراضي رد: رواية \ كنت " شهد " وصرت " فهد " ..!!

نزلت الباارت (2)واذا ششفت تفاعل نزلت (3)و(4)
البـــــ[2]ــارت
[ طلع لنا الدكتور وجهة شاحب مايطمن بالخير .. ركضنا ناحيته انا وصالح بسرعه ]
صالح : خير وش فيه يا دكتور طمنا
شهد : وش صار فيها يلا انطق وش فيك ................... !!
الدكتور : مافيها الا الخير اتطمنو .. بس يبيلها عنايه شوي .. يعني هي على حالتها باين انها مابتاكل كثير .. ف نرجو منكم عنايه كامله او انكم تخلوها في دار المسنين
صالح : لا لا انشالله مايصير اله الخير
شهد : والله راسي صدع من هلاثوول هاذه
صالح : اوص انتي حسني الفاضك منتي في البيت .. [ خزني من فوق لي تحت ].. وبعدين وش ذا اللبس الفاصخ
شهد : ويين فاصخ الله يهديك .. شورت و تي شيرت بعد فيها شي
صالح : انتي انجنيتي انتي !! وش تبين الناس يقولون عنك ..؟؟ صايعه ؟
شهد : صلييح عادي والله ادري الكل يناظرني بس عادي انا وشعلي منهم في ستين داهية
صالح : استغفر الله ياربي
[ جلسنا ننتظر لما يخرجون ام صالح .. من الطفش فتحت سالفه ]
شهد : اقول صلييح
صالح وهو ربع نايم : هاااه وشتبين
شهد : بعطيك فكره للزواج
صالح : اكرميني بسكوتك
شهد : والله عمي يلا ولي عافيك ابي اقول
صالح [ اشر لي بأيده .. قولي ]
شهد [ عدلت من جلستي و قابلته ] : شف يا ولد عمي
صالح : شايفتني بزر عشان ولد عمك انا !
شهد : ههههههه مو مهم .. اقولك
صالح : قووولي خلصييني
شهد : روح كذا كأننك بتتسوق .. وشوف لك ذيك البنت السنعه اللي يمشي على فخذها التيس
صالح : وشو هاذا مثل ؟
شهد : ما ادري والله ..[ يتحمد علي ] .. المهم وقول لواحد من خوياك او لا انا انا ببخطف البنت .. وتجي انت تنقذها ..شرايك ؟
صالح : مدري افر وجهك بـ كف ؟ ولا ايش تبين بالضبط انتي .. انقلعي يلا
شهد [ بصوت شبه مسموع ] : مالت عليك يا اثول
صالح [ فيه ضحك مو راضي يطلعه ] : خير !
شهد [ ابتسمت ابتاسمه عرييضه ] : ولا شي سلامتك يا بعدهم
[ ناظرني شوي .. بعدهاا انفجرناا ضحك ]
,, بعدها بـ نص ساعه ..
.....: شهد شهد قوومي يلا بنروح
شهد :...... خير وش شنو شسالفه !
صالح : يلا حبيبتي قومي بنروح البيت
[ توني استوعب اني بالمستشفى وكلي نوم .. ]
شهد : طييب طيب .. [ شفت ام صالح ماسكها صالح ,, طليت بوجهها ] .. يا هلا ياهلا افا يا ام صالح هاذا كله تغلي ..
ام صالح : صالح حبيبي وخر عني هلمجنونه
صالح [ ضحك علي ] : ههههههههههه مالت على ترحيبك اقول
[ طالعته بطرف عيني ]
شهد : يلا يلا نمشي هاذي جزاتي يعني مالت بس ..
[خذينا الدوى و مشينا للسياره .. وركبنا ام صالح قدام وانا ورى ]
اول مادخلت البيت قلبتها سمره وجلست ارقص واغني
صالح : يابنت اركدي بس خلاص
[ ام صالح عجبها الموضوع وجلست تصفق معي وتغني ]
شهد : ههههههههههههههههههههههههه يلااا عااششووو .. ايووووا روحي يا ام صالح
صالح وهو يضحك : الله يغربل بليسك جننتي امي
شهد : افا عليك .. قوم انت يلا
صالح : انا اروح انام ابرك لي ويلا انتي بكرا مدرسه وبصحيك بدري
شهد : لا مانيب رايحه تحلمممممم
صالح : ليه بالله
شهد : لاء لاء لاء تودوني المستشفى وتنيموني هناك الين الساعه 11 وتقولي تروحي المدرسه
صالح : بصحيك انا وبتشوفي
شهد : افففففففففففففف والله ما ابي اروح
ام صالح : شهد تعوذي من بليس وروحي
شهد : يالبى قلبك انتي عششانك بس ياعثثل
ام صالح : الحمدلله والشكر [ ومشت عني متوجهة للغرفة ]
صالح : ههههههههههه زين كذا
[ اشرت له بعدم اهتمام .. ورحت اشوف نفسي بالمريا المقسومه نصين نص لي ونص لـ صالح ..
شهد : وش ذا الوجه اللي ما حلاه ربي .. ييييع
صالح : والله تعدلي شوي وبتصيري قمر .. لابسه لي لبس كأنك واحد من الربع وين تبين تصيري حلوه
شهد [ تنهدت ] : الله كريم يا صلييح
صالح : يلا يلا روحي نامي
شهد : طيب
الصبح الساعه 6:00 * ]
[ صحييت بـ كاس مووويا من صالح ]
شهد : هييييييييييييييييييييييييي وش ذا من الصبح
صالح : يلا قومي بسرعه
شهد : وليش العجله يعني
صالح : يلا
[ افففففففف يا ذي النشبه انا بكل اعصابي اكلمه وهو بكل برود ]
صالح : يلا يابنت عمرك 18 على وجه تخرج ولحين يصحونك
شهد [ وانا في طريقي للحمام .. ] : كيفي انا حره
[ خذت شاور صار لي ربع ساعه بالحمام دايخه ماني قادره اوقف على رجلي .. فزيت لما سمعت صالح يطق الباب ]
شهد : خلاص خلاص جايه
صالح : سرعي يا بنت
[ لفيت المشنفه على جسمي وطلعت .. لبست ملابسي .. ولفت نظري مقص للشعر .. خذيته معي وحطيته بشنطة المدرسه .. ]
صالح : يلا تأخرنا وش فيك انتي
شهد : صالح شفيك الله يقثك خلاص قلنا
صالح : بسرعه اركبي لا اهفك والله
شهد : افففففففففففف ...
[ ركبت معه ومشينا في طريقنا للمدرسه ..
.. نزلت من السياره وتوجهت للساحه .. شفت البنات جالسين في وسطها .. قربت منهم
شهد : سلاااام يا شباب
مريم : الله جابك تعالي انتي تحبين هالسوالف
شهد : شي عجيب ؟
جنا : اوووففف ان عجيب
[ جلست معهم في نص الدائره واسمع الجوري تتكلم ]
شهد : جوري حبي عيدي من اول بلييز
الجوري : وانا اقدر ارفض لك طلب [ وبكل نعومه ] حبيبي !
شهد : ياا لبى قلبك انتي
الجوري : الله يسلمك اخوي ناصر مدرسه خاصه صح ؟
ساره , شهد , جنا : طيب ..
الجوري : ف هم راح يروحو امريكا .. كذا يعني بيروحو هناك لمسابقة غنا وعزف
شهد : لااااااااااا لتقوووولي
الجوري : اي والله .. ماهوب الاسبوع الجاي .. اللي بعده
شهد : اوففف حلاته كذا عندنا حنا حسره علينا .. انتي يا خبلة ليه مارحتي خاصه
الجوري : واخلي حبيبي [ تقصدني ] لااااااا مستحيل
شهد [ بكل رجوله ] : اححم
ساره : اقول انقلعي انتي وهي ترا بدا الطابور
[ اصطفينا كلنا صف واحد .. وبعدها رحنا للفصل ]
[ ودخلت معلمة الانجليزي , اوففف العن ابو الماده اللي ماعرف فيها ولا شي ]
المعلمه : good morning girl’s
البنات [ الكل نايم مافي الا كم وحده ردت عليها ]
[ انا راسي على الطاوله وابغى ارتاح من تعب امس .. لكن هلقبره صحتني ]
المعلمه : شهد , شهد , شهد
شهد : هااا هااا
المعلمه : يلا اجلسي مثل الناس .. وبلا استهبال زايد لا اطلعك برا
[ انا كلي نوم مانيب مستوعبه اي شي تقوله اكتفيت بـ
شهد : اي طيب ..
[ المعلمه طفشت مني وكملت الدرس .. وانا نمت مره ثانيه ]
دق جرس الفصحه .. وجتني ساره وسحبتني من ايدي ..
شهد : آآخ يألم يادوق
ساره : مقص الشعر وش يسوي في شنطتك ؟ [اوفف وشلون عرفت ذي ]
شهد : هااه ... اي . ولا شي
ساره : خابزتك انا يا شهد .. وش ناويه عليه
شهد : اوكي خلاص بقولك .. شفتي هذيك البنت اللي ....
( مره كنا نمشي انا وساره وجنا وجنان .. وكل ما شفنا وحدا تغزلنا فيها .. مشت جنبنا بنت دايم تلعب في شعرها .. وهو طوييل يعني يوصل الى اخر ضهرها .. ومن ذاك اليوم انا واقفه لي في حلقي .. ومانيب طايقتها .. وكل ماتمشي جنبي تتدلع وتهف شعرها على وجهي ... )
ساره : لاااااااااا شهوود حرام عليك يا مجرمه
شهد : امشي معي ..
[ خذت المقص من الشنطه وخليته في جيبي .. مشينا عند البنت .. في المقصف حنا وقفنا وراها ]
ساره [ صوتها منخفض مرا ] : لا لا لتسوينها
شهد : اصبري .. [ وقربت المقص من شعرها .. وقطعت كم خصله .. وباقي ماكملت .. بشويش قطعته من فوق ... وبسرررررررررررررعه ركضناااا ]
شهد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه والله نكته قسم بالله
ساره : هههههههههههههههههههه انتي من جد حيوانه .. اتخيل شكلها دحين وشلون
شهد [ اقلدها ] : امبي شعررري لئ لئ لئ اهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ ماما بابا وينكم
ساره , شهد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
شهد: يلا يلا تعالي نروح ناكل لنا سندويش شي كذا وبعد نر....... [ فجأه سعنا صراخ وصياح .. انا وساره ناظرنا في بعض ]
ساره : الله يخليك شهد خلينا نروح نشوف وجهها وشلونه
شهد : يلا ههههههههههههههههههههه
[ توجهنا للـمقصف .. البنت مستلقيه ع الارض وتبكي .. ]
البنت ": اااااااااااااه يا شععررري ... لااااا ما اقدر استحمل [ وتبكي بكي مش طبيعي ]
شهد : يا ويلي ماتوقعتها بتسوي كذا
ساره : ولا انا !!!
شهد : طيب ليه حنا واقفين خليها وجع ماتهمني
ساره : حرام عليك والله
شهد : اقول .. لاتاخذك العاطفه وتعالي معي يلا
ساره : هههههههه الله يخسك
[ طلعنا للساحه وشفنا البنات محاوطين بعضهم وجالسين .. ]
جاني صوت من بعييد ...
....: فهوووووووووووووودي
[ مشيت لي ما وصلت عندها ]
شهد : يااا بعد قلبي آمري حياتي
الجوري [ نزلت راسها ] : فديت قلبك اجلسي معنا ونسينا ولطفي الجو طفشت منهم
جنا : لاا والله .. ليش ماتروحي معها وتريحينا منك
شهد : اووب اوووب خلاص طيب بقعد معكم وبلا مطاقق
الجوري : ياااا عمري انتا ..
.. خلونا ناخذ فاصل نتعرف على شخصيات البنات }*
{ الجوري : 18 سنة .. مراا بنوته بشرتها بيضه عيونها وساع شعرها بني طوله الى كتفها ...
{ جنا : عربجيه البنت .. بشرتها حنطاويه عيونها مرسومه شعرها قصير طوله الى حد رقبتها ..
{ صديقتي من الطفوله ساره : حلوه مرا بشرتها بيضه عيونها وساع مكحله من الله وشعرها طويل يوصل الى اخر ضهرها ..
/ نرجع لـ جو المدرسه ...
ساره : شهوود ليه ماتفتحي شعرك وتخليه كذا لحاله والله عفستيه
شهد : لاا ما احب و بعدين اساساً انا بسويه سبايكي بعد كم يوم
الجوري : واااااااااااو بتصيري خوقاااااااااااااااق
جنا : اي والله
ساره : عطيني المقص اللي عندك بنتفه لك افا عليك
شهد : انقلعي هناك
ساره : يحصل لك
الجوري : ماعليك منها فهودي
شهد : محد فاهمني غيرك يا عسل [ قربت لـ وجهها وبستها ..]
جنا : لااااااا ما اقدر على الرومنسيه انا
الجوري : هههههههههههههه
[ سمعنا الجرس ورحنا للفصل .. ابتدينا بالدراسه الى نهاية الدوام .. ]
شهد : يلاااااااااااااااااااااا البيت البيت
[ مشينا كلنا مع بعض ]
الجوري : تعالو عندي بعد بكرى الخميس عندي بالبيت نامو
جنا : اي والله خوش فكره
شهد : جبتييييييييييييييييييييها
الجوري : وانتي ساره ؟
ساره : ما ادري بخبر امي وبقول لك
الجوري : طيب .. يلا مع السلامه السايق ينتظرني
كلنا : بااي

  رد مع اقتباس
قديم 10-15-2012   #5 (permalink)
منتديات جنون
 
الصورة الرمزية راشد


راشد غير متواجد حالياً
 
افتراضي رد: رواية \ كنت " شهد " وصرت " فهد " ..!!

هههههههه


عوأأفي لك
  رد مع اقتباس
قديم 10-15-2012   #6 (permalink)
منتديات جنون
جنون جنون جنون جنون جنون
 
 
الصورة الرمزية رِۆُבـيِ ٺَنآديڪْ..}••

مَكَانِي »  ♪ مكان ملىء بمخآلب البشر♪

رِۆُבـيِ ٺَنآديڪْ..}•• غير متواجد حالياً
 
افتراضي رد: رواية \ كنت " شهد " وصرت " فهد " ..!!

يعطيك ربي ألف عافيه يالغلا .."
ماننحرم ..~
  رد مع اقتباس
قديم 10-15-2012   #7 (permalink)
منتديات جنون
جنون جنون جنون جنون جنون
 
 
الصورة الرمزية احسآس

مَكَانِي »  ♥√•°¨ مكـآن لآيعرفُهُ سوآي ¨°•√♥

احسآس غير متواجد حالياً
 
افتراضي رد: رواية \ كنت " شهد " وصرت " فهد " ..!!

بااااااااااااااااااااااارت قدا
كملي
  رد مع اقتباس
قديم 10-15-2012   #8 (permalink)
منتديات جنون
جنون جنون جنون جنون جنون
 
 
الصورة الرمزية ćαяιzмα ♥


ćαяιzмα ♥ غير متواجد حالياً
 
افتراضي رد: رواية \ كنت " شهد " وصرت " فهد " ..!!

روووايةة روووعا ي الغلا
يعع‘‘ـطيكك ـآلف عع‘ـآفيةة يَ رب
بآنتظظآر جدَيدككَ ...
دمت بوود ... ~
  رد مع اقتباس
قديم 10-15-2012   #9 (permalink)
منتديات جنون
جنون جنون جنون جنون
 
 
الصورة الرمزية احاسيس منسيه


احاسيس منسيه غير متواجد حالياً
 
افتراضي رد: رواية \ كنت " شهد " وصرت " فهد " ..!!

الرواايه مااتنزل ويااي بس اكييد مااقدر اكملهاا تقدرون تابهوونها من خلال النت ابحثو عنها واراح تنزل ويااكم
  رد مع اقتباس
قديم 10-24-2012   #10 (permalink)
منتديات جنون
جنون جنون جنون جنون جنون
 
 
الصورة الرمزية عَ ـاتبوُه البشرَ


عَ ـاتبوُه البشرَ غير متواجد حالياً
 
افتراضي رد: رواية \ كنت " شهد " وصرت " فهد " ..!!

يعطيك العافيةة على الروايةة يَ آنيقةة
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
رواية, شهد, فهد, وصرت, كنب


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
جيت صاحي وصرت بحبكم مجنون رجل يضم بلا رحمه Reception , ترحيب بالاعضاء الجدد 12 11-25-2012 02:38 PM


الساعة الآن 07:09 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO